هذا القسم سيتم تحديثه باستمرار حسب الألعاب التي سنستخدمها مستقبلياً و التي تدعم تقنية تتبع الأشعة !
3D Mark Portal Ray tracing Test
هذا البرنامج مخصص لتقنية Raytracing وهو ما أراه أمر ممتاز لقياس قوة البطاقات مع تفعيل تلك التقنية
وجود انوية إضافية يعني بالطبع وجود أنوية تتبع أشعة أكثر من الجيل السابق لنفس الموديل محل الأختبار و نتيجة تصل إلى 10% زيادة في هذا الشأن
Ray Tracing in Games
هنا تجربة للألعاب على دقات مختلفة مع تفعيل تقنيات RAY TRACING و DLSS ، لاتنسى ان هناك اللعاب لا تدعم تفعيل تقنيات DLSS على الدقات المختلفة ! .
DLSS 3.0 vs DLSS 2.0
فى هذه التجربة سنعرض لكم الأداء بدون تقنيات Frame Generation في لعبة CyberPunk 2077 و مع استخدام تقنية توليد الإطارات التى يطلق عليها DLSS 3.0 و المميز الأساسي للبطاقات الجديدة من Nvidia
فى دقة عرض 1080P تري نتائج بطاقة RTX 4070 Ti Super باستخدام DLSS 2.0 و تقنيات تتبع الأشعة علي وضع Psycho وهو الوضع القاتل لاي بطاقة رسومية فستري اداء جيد جدا مع الجيل الجديد 123 إطار ولكن ما نسبة الأداء التي تحصل عليها مع تفعيل تقنيات Frame Generation ؟ نحن نتكلم في نسبة تقترب من الضعف تقريباً
حتي علي دقة 4K التقنية تعطي أداء يصل إلى 50% زيادة و يجعل بطاقة RTX 4070 Ti Super قادرة علي تشغيل كل ما تريد من تأثيرات في اللعبة والتمتع بها دون اي مشكلة !
تقنيات DLSS 2.5 و FSR و تتبع الأشعة
في هذا الجزء سيتم استخدام عدة اللعاب تقدم هذه التقنيات المختلفة لنبدأ بلعبة Metro التى لا تتيح تطبيق تقنيات DLSS علي دقات عرض 1080P ثم ننتقل لباقي الألعاب
لعبة DYING LIGHT 2.0
لعبة جديدة تدعم تقنيات DLSS 2.5 و DLSS 3.0 و FSR 2.0 و تم إضافتها حديثا داخل منظومة الأختبار الخاصة بنا لمقارنة تقنيات FSR 2.0 و DLSS 2.5 لذلك سيتم تحديث النتائج مع كل مراجعة لتعكس تقنيات الشركات في الأداء داخل الألعاب
نتائج بطاقة RTX 4070 Ti Super فى المجمل ننصح بها لدقة عرض 1440P و 2160P بكل سهولة فالبطاقة تقدم أداء أفضل من النسخة القديمة بفضل عرض النطاق و الأنوية الإضافية بأداء يصل إلى 10% أفضل كمتوسط مع بعض التضحيات البسيطة مع دقة عرض 4K !
محتويات المُراجعة