جيجابايت تطلق أحدث بطاقات الجرافيك NVIDIA GeForce RTX 40

20 سبتمبر 2022، أعلنت شركة جيجابايت – الرائدة في تصنيع مكونات الكمبيوتر – اليوم عن اطلاق أحدث سلسلة بطاقات الجرافيك GeForce RTX 40. تأتي البطاقات الجديدة بتصميمات معززة وخصائص محسنة تحقق كل متطلبات اللاعبين المحترفين ومبتكري المحتوي.

مدعوم ببنية NVIDIA Ada Lovelace الجديدة فائقة الكفاءة، يأتي الجيل الثالث من بطاقات الجرافيك RTX – سلسلة GeForce RTX 40 – متجاوزاً السرعة بما يمنح اللاعبين والمبدعين قفزة نوعية في الأداء وأعمال الجرافيك والريندر والكثير من إمكانيات المنصة الرائدة. هذا التقدم الهائل في تقنية GPU (وحدات معالجة الرسومات) هو بوابة الدخول إلى تجارب الألعاب أكثر اثارة، وميزات الذكاء الاصطناعي AI المذهلة و تدفق أسرع لإنشاء المحتوى. تدفع وحدات معالجة الرسومات هذه أحدث الرسومات إلى المستقبل

تهز بطاقات الجرافيك AORUS نظام التبريد الأيقوني WINDFORCE في سلسلة عائلة بطاقة الجرافيك  GeForce RTX 40 بفضل شفرات المروحة الجديدة وتصميم السطح الخاص ، تزيد مروحة WINDFORCE Bionic shark من الضغط الساكن بنسبة تصل إلى 30٪ وتقلل مستوى الضوضاء بما يصل إلى 3 ديسيبل في وقت واحد ، مقارنة بالمراوح العادية عند نفس عدد الدورات في الدقيقة. تخلق وحدة التبديد الحراري الضخمة ذات الزعانف الزاوية مساحة سطح أكبر وقدرة تبريد أكبر من أي وقت مضى. عند اقتران غرفة البخارvapor chamber  بالأنابيب المباشرة للخلايا الداخلية، وأنابيب حرارية متعددة ، وفتحة تبريد الشاشة واسعة من الخلف ، تضمن بطاقات الجرافيكس AORUS RTX 40 أداء لا مثل له في التشتيت الحراري حتى مع المزيد من الأحمال.

تعيد جيجابايت أيضًا نسخة مطورة من مصابيح RGB ثلاثية الحلقات المميزة ، RGB Halo ، على بطاقات الجرافيك AORUS و GAMING OC. هذه الميزة المفضلة التي توفر تأثيرات إضاءة قابلة للتحكم على المراوح أثناء الدوران بما سيجعل جهاز الكمبيوتر مميزاُ بكل تأكيد .هذا ويوجد على جانب الكارت شاشة LCD ذات قدرات متقدمة لتقوم بعرض معلومات عن الوضع الحالى للكارت أو صور GIF تخصصها بنفسك أو نصوص و صور كما يمكن أيضًا مراقبة حالة الجهاز مثل استهلاك الطاقة ودرجات الحرارة و RPMs .

جيجابايت ستقدم بطاقات الجرافيك التالية AORUS GeForce RTX 4090 XTREME WATERFORCE, AORUS GeForce RTX 4090 MASTER, GIGABYTE GeForce RTX 4090 GAMING OC, GIGABYTE GeForce RTX 4090 WINDFORCE خلال شهر أكتوبر وبطاقات GeForce RTX 4080 ستتوفر خلال شهر نوفمبر . لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط التالي:

 https://bit.ly/AORUS_NVIDIA_RTX_40_Series