هذا القسم سيتم تحديثة بأستمرام حسب الألعاب التى سنستخدمها مستقبلياً و التى تدعم تقنية تتبع الأشعة !
3D Mark Portal Ray tracing Test
هذا البرنامج مخصص لتقنية Raytracing وهو ما اراة امر ممتاز لقياس قوة البطاقات مع تفعيل تلك التقنية
البطاقات الجديدة تقدم اداء رائع فى هذا الأختبار فلم ارى هذا الأختبار يعمل بهذا الأنسيابية من قبل !
Ray Tracing in Games
هنا تجربة للألعاب على دقات مختلفة مع تفعيل تقنيات RAY TRACING و DLSS و XESS و FSR وغيرها ، لاتنسى ان هناك اللعاب لا تدعم تفعيل تقنيات DLSS على الدقات المختلفة ! .
تقنيات DLSS 2.5 و FSR و XeSS و تتبع الأشعة
في هذا الجزء سيتم استخدام عدة اللعاب تقدم هذه التقنيات المختلفة لنبدأ بلعبة Metro التى لا تتيح تطبيق تقنيات DLSS علي دقات عرض 1080P ثم ننتقل لباقي الألعاب و لن نستخدم تقنيات xess او fsr اوDLSS 2 هنا لقياس قوي تتبع الأشعة فقط
لعبة DYING LIGHT 2.0
لعبة جديدة تدعم تقنيات DLSS 2.5 و DLSS 3.0 و FSR 2.0 و XeSS تم إضافتها حديثا داخل منظومة الأختبار الخاصة بنا لمقارنة تقنيات FSR 2.0 و DLSS 2.5 و Xess لذلك سيتم تحديث النتائج مع كل مراجعة لتعكس تقنيات الشركات في الأداء داخل الألعاب
نتائج بطاقة ARC A750 فى المجمل نجدها تقدم أداء أعلى من بطاقة RTX 3060 بكل أريحية في المجمل بل انها تخطت نتائج تتبع الأشعة أمام AMD وهذا بفضل التدعيم العتادي الأفضل لوحدات تتبع الأشعة الأفضل من AMD ! علي كل حال ننصح بها لدقة عرض 1080P للوصول إلى حاجز 60fps علي أعلي إعدادات أو تقليل الإعدادات بنسبة بسيطة !
محتويات المُراجعة