جهاز الكمبيوتر المحمول GIGABYTE AERO 4K HDR CREATOR يفوز بجائزة أفضل اختيار خلال معرض كمبيوتكس 2022

أعلنت شركة جيجابايت تكنولوجي المحدودة – العلامة التجارية الرائدة في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية – عن حصول جهاز الكمبيوتر المحمول  AERO 17 Creatorعلى جائزة أفضل اختيار لعام 2022. هذا المنتج هو أحدث كمبيوتر محمول صُمم من قبل شركة GIGABYTE خصيصًا للمبدعين المحترفين. من حيث مواصفات الأجهزة ، يأتي الجهاز بتصميم إطار ضيق للغاية من الجوانب الأربعة ومزود بتقنيات حديثة للعرض وهو ما يجعله مميزاً عن الجل السابق وغيره من الأجهزة المقدمة من الشركات المنافسة.

علقت لجنة تقييم جائزة Best Choice Award:  نحن نعتقد أن AERO 17 هو المعيار الذهبي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالمبدعين

تستهدف شركة جيجابايت سوق المبدعين المحترفين ، واتخذت مكاناً فريداً لذاتها بتوفير  أجهزة ذات أداء عالٍ مع تجارب بصرية متميزة. سلسلة أجهزة GIGABYTE AERO ترفع شعار “الإبداع يبدأ من هنا“. لقد استجبنا لاحتياجات وتوقعات المبدعين ، بتخصيص وتعديل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. هذا العام ، تطمح سلسلة GIGABYTE AERO إلى أن يكون تحفة فنية مستوحاة من عصر أجهزة الكمبيوتر المحمولة Creator مقاس 17 بوصة ، مع إدخال تقنيات شاشة العرض miniLED بدقة 4K ، جنبًا إلى جنب مع التطور في تصميم المنتج. وفقاً للطبيعة الإنسانية وبالعودة إلى الطبيعة ، يأتي الجهاز بهيكل ذا تصميم جمالي المصنوع من خلال تقنية CNC: أداء أساسي قوي مصحوب بتصميم بسيط. بالنسبة للمبدعين الذين يقضون ساعات لا حصر لها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم ، تعد جودة الشاشة عاملاً رئيسيًا لاضفاء الراحة خلال جلسات العمل الطويلة. تقدم GIGABYTE تصميمًا جذاباً للجوانب الأربعة بدون حواف صغيرة ، مع مساحة لونية أوسع وشهادة تباين عالي VESA DisplayHDR ™ 1000 ، مما يوفر تجربة مذهلة وواقعية ومذهلة للعيون ، ويعيد تعريف قوة أجهزة Creator Laptops وتضع جيجابايت من GIGABYTE في ذروة الأداء البصري.

توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة  AERO Creator من جيجابايت عجائب لا نهاية لها للمبدعين في رحلتهم الإبداعية. علاوة على ذلك ، فاز الكمبيوتر المحمول AERO 17 Creator ، المدعوم بأحدث معالجات الجيل 12 من انتل بالعديد من الجوائز الدولية مثل Red Dot Product Design Award 2022 وأصبح أكثر انتشاراً  في مجتمع المصممين المحترفين.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمزيد من التفاصيل:

 https://www.gigabyte.com/Laptop#AERO-series

.