AMD تعيد تشكيل الحوسبة اليومية مع معالجات Athlon™ الجديدة القائمة على تكنولجيا المعالج “Zen” وتوسع حافظة المستهلكين بالجيل الثاني من معالجات الحواسيب المكتبية Ryzen™ PRO

توفر معالجات Athlon الجديدة ومعالجات Athlon PRO والجيل الثاني من معالجات الحواسيب المكتبي Ryzen PRO، قفزة واسعة في الأداء اليومي داخل الشركات وبنية أساسية موحدة للمقبس AM4

الولايات المتحدة، كاليفورنيا، سانتا كلارا – 10 سبتمبر 2018: أعلنت شركة AMD اليوم، ورمزها في بورصة ناسداك (AMD) عن عائلة من المعالجات المعاد تصميمها من معالجات الحواسيب المكتبية Athlon مع بطاقة رسومات Radeon التي تم تحسينها من أجل المستخدمين اليومين لأجهزة الحاسوب المكتبي: AMD Athlon 200GE و Athlon 220GE و معالج Athlon 240GE. وتجمع المعالجات الجديدة بين الأداء العالي للنواة Zen X86 و بنية بطاقة الرسومات Vega، في تصميم متعدد الاستخدامات من فئة “النظام على رقاقة” (SOC)، وتوفر معالجات الحواسيب المكتبية Athlon قدرة حوسبية سريعة الاستجابة ويمكن الاعتماد عليها لمجموعة واسعة من الاستخدامات، بداية من الاستخدام اليومي مثل تصفح الويب إلى مشاهدةالفيديو على الإنترنت مروراً بأحمال العمل الأكثر تقدما مثل ألعاب الكمبيوتر عالية الوضوح. وأعلنت AMD أيضاً عن توافر الفئة التجارية من معالج الحاسوب المكتبي Athlon PRO 200GE ، بجانب ثلاثة طرازات للجيل الثاني من المعالج المكتبي Ryzen PRO للاستخدام التجاري وللشركات والقطاع العالم: Ryzen 7 PRO 2700X و Ryzen 7 PRO 2700 وRyzen 5 PRO 2600. وبإطلاق هذه المجموعة الجديدة أصبحت AMD تمتلك مجموعة متكاملة من حلول الحوسبة الاحترافية لمختلف أنواع الاستخدامات، من إنشاء المحتوى المتميز إلى تعدد المهام المتقدمة والاستخدامات المكتبية.

وقال سعيد مشكلاني، نائب الرئيس الأول والمدير العام، لحوسبة العملاء في AMD: “نحن فخورون بتوسيع حافظة المنتجات الاستهلاكية والتجارية القائمة على النواة Zen، اليوم، بإطلاق معالجات AMD Athlon و AMD Athlon PRO والجيل الثاني من الحواسيب المكتبية Ryzen Pro. وتأتي معالجات الحاسوب المكتبي Athlon الجديدة التي تضم الآن بنية Zen وبطاقة الرسومات Vega، لتعمل على تنشيط العلامة التجارية للمعالج الأسطوري Athlon، وهي العلامة التجارية التي يثق بها المستهلكون وهواة الحاسوب على حد سواء خلال عقدين كاملين من الابتكار، وبالإضافة إلى ذلك، فنحن مستمرون في تزويد مستخدمي أجهزة حواسيب الأعمال بمزيد من القدرة على المعالجة أكثر من أي وقت مضى مع إطلاق الجيل الثاني من معالجات الحاسوب المكتبي Ryzen Pro في السوق التجارية.”

المعالج Athlon™ 200GE من AMD مع بطاقة رسومات Radeon™ Vega

تساعد بنية “Zen” عالية الكفاءة المعالج Athlon 200GE على البقاء بارداً وهادئًا من أجل توفير تجربة حوسبة يمكن الوثوق بها، في حين تتيح أنوية المعالج “Zen” وبطاقة الرسومات، استجابة عالية للحاسوب الشخصي وانسيابية أثناء معالجة الألعاب أو الأفلام عالية الدقة. وبالإضافة إلى ذلك، يدعم المقبس Socket AM4 من AMD المعالج Athlon 200GE، من أجل توفير منصة تقدم أحدث ميزات الحاسوب الشخصي، بما في ذلك ذاكرة DDR4 ووحدات تخزين NVMe ودعم شاشات بجودة 4K ودعم الجيل الثاني من USB 3.1، ويوفر وسيلة لترقية أسهل للحصول على المزيد من الأداء مع معالجات Ryzen™ من AMD، وبطاقات الرسومات المنفصلة.

ويقدم معالج الحاسوب المكتبي Athlon 200GE من AMD ما يلي:

استجابة حوسبية أسرع من الجيل السابق من المعالج AMD A6-9500E بنسبة 169%
أداء أعلى لوحدة معالجة الرسومات بنسبة 67% وتوفير للطاقة بمقدار مرتان، مقارنة بالمعالجات المنافسة.
معالجة الألعاب عالية الدقة أسرع من المعالجات المنافسة بنسبة 84%

المعالج Athlon™ PRO والجيل الثاني من معالج الحاسوب المكتبي Ryzen PRO

تم تصميم معالجات AMD PRO للعمل ، مما يوفر الموثوقية والأمان والأداء العالي من أجل تلبية متطلبات العمل المكثفة التي تركز عليها المؤسسات اليوم. وتوفر جميع معالجات AMD PRO عبر مجموعة المنتجات جودة وموثوقية على مستوى تجاري للمساعدة في ضمان عمل المنصات لوقت أطول ودعم إمكانات الإدارة غير القياسية لتمكين زيادة مرونة الإدارة في بيئة العملاء متعددي البائعين وبسعر مناسب للأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، تمكّن تقنية GuardMI من AMD من توفير أخر تقنيات حماية الأجهزة من بدء التشغيل إلى الإغلاق، مما يساعد على الحماية ضد التهديدات المتزايدة.

وتم بناء المعالج على نواة Zen x86، ويوفر كلا من المعالجين Athlon PRO 200GE والجيل الثاني من معالجات الحاسوب المكتبي Ryzen PRO استجابة فائقة أثناء العمل على التطبيقات الأكثر طلبًا على مستوى الشركات وتعدد المهام وسير العمل.

ويقدم المعالج Athlon PRO 200GE
أداء أسرع للنظام أعلى من المنافسين بنسبة 19%
معالجة أسرع للرسومات أعلى من المنافسين بنسبة 67%.
ويقدم المعالج Ryzen 7 PRO 2700X
أداء متعدد المعالجة أعلى من الجيل الأول من Ryzen 7 PRO 1700X بنسبة 10%.
أداء أعلى لوحدة المعالجة المركزية من المنافسين بنسبة 24%.
أداء أعلى من المنافسين بنسبة 18%.

التوافر

سيصبح المعالج Athlon 200GE من AMD متاحًا لدى بائعي التجزئة العالميين ومُنظمي تكامل الأنظمة بدءًا من يوم 18 سبتمبر 2018، ومن المقرر طرح طرازات المعالج Athlon 220GE و240GE في الربع الرابع من العالم 2018، وسيتم إطلاق المعالج Athlon PRO 200GE والجيل الثاني من معالج الحاسوب المكتبي Ryzen PRO ، عالمياً مع كبرى شركات تصنيع المعدات الأصلية العالمية بما في ذلك أنظمة Dell و HP و Lenovo، تبعا لجدول الإطلاق الخاص بهم. ويمكن العثور على قائمة كاملة من تجار التجزئة المشاركين ومعلومات إطلاق على موقع www.AMD.com