AORUS تدعوكم لزيارة جنة عاشقى الألعاب فى معرض كمبيوتكس 2018

ادخل ركن AORUS للألعاب لتعيش فى عالم الألعاب الساحر

تعلن AORUS – أحد فروع جيجابايت لمنتجات الألعاب فائقة التطور – عن مشاركتها فى معرض كمبيوتكس 2018. سوف تستعد AORUS هذا العام لإبهار رواد معرض كمبيوتكس بأحدث منتجات الألعاب الجاهزة للطرح بالأسواق و ذلك فى الجناح الخاص بكبار الزوار بالطابق 36 من مبنى تايبيه 101 . هذا و سوف يشهد ركن ألعاب AORUS حضور جميع منتجات عائلة AORUS مع تقديم عروض خاصة للعديد من الألعاب بحيث يميز كل عرض بيئة لعب خاصة تتناسب مع اللعبة و باستخدام حاسب مخصص لها و ذلك ليحقق عاشقو الألعاب أحلامهم بالمعايشة الكاملة لألعابهم.

عائلة AORUS ترحب بالأعضاء الجدد

هذا العام تخوض AORUS أرضاً جديدة لتقدم أول إنتاجها من وحدات الذاكرة  RGB DDR4 3200MHzو التى تم تصميمها بحيث تضىء حاسبك بإضاءة RGB رائعة و فى نفس الوقت تقدم لك جودة فائقة و أداء يُعتمد عليه.

كما سوف تطلق AORUS الإصدار الجديد من لاب توب الألعاب 17.3” X9 DT و الذى يدعم لأول مرة معالج  .Core™ i9هذا بجانب العديد من مكونات أنظمة الألعاب و الأجهزة الملحقة بالحاسب و التى سيتم تقديمها خلال العروض و منها اللوحة الرئيسية Z370 AORUS Gaming 7-OP الجاهزة للعمل مع معالجات Core i+ من إنتل و التى تحتوى أيضاً على وحدة ذاكرة Optane مدمجة بسعة32GB. هناك أيضاً وحدة إمداد الطاقة AP850W و ماوس الألعاب M5 و بادة ماوس الألعاب AMP900 و المزيد من المنتجات الأخرى. كل هذه المنتجات المتطورة – مع عائلة منتجات AORUS الأخرى – تشكل معاً نظام AORUS المتكامل للألعاب و هو النظام المتناغم مع تقنية RGB Fusion من جيجابايت من أجل تجربة ألعاب جديدة و فريدة من نوعها و مستويات جديدة للاستمتاع بالألعاب.

ركن AORUS للألعاب : جنة عاشقى الألعاب

فى الجناح الخاص بكبار الزوار بمبنى تايبيه 101 قامت  AORUSبتأسيس ركن الألعاب. و هو ساحة عروض خاصة تم تصميمها خصيصاً لاستيعاب أنظمة الألعاب فائقة التطور فى بيئة ألعاب خاصة تنقلك إلى عالم الألعاب المدهش. و بمجرد أن يخطو الزائرون عبر الباب فسوف ينتقلون إلى عالم الألعاب الملىء بأحدث و أروع منتجات و تقنيات .AORUS

و بداخل قاعة العرض تم تجهيز 3 بيئات ألعاب مختلفة يحمل كل منها طابعه الخاص. أولها بيئة لعب المعارك التى تشمل نظام ألعاب متكامل من AORUS و أجهزة ألعاب ملحقة بالحاسب و التى تم تصميمها خصيصاً لألعاب الرياضة الإلكترونية ذات الطابع التنافسى. أما بيئة الألعاب الثانية فتركز على أنظمة ألعاب السباق الأكثر تطوراً باستخدام مقصورة قيادة خارجية ذات ثلاث شاشات. أما المصممون و مبدعو المحتوى الشغوفون بالألعاب فقد صممت AORUS من أجلهم ستوديو عمل/ترفيه فائق التطور يتميز بلاب توب AORUS للألعاب ليكون الاختيار الأمثل و الأنسب لهم.

هذه البيئات المصممة للألعاب تم إضافة بعض اللمسات الخاصة إليها مثل الإضاءة المحيطية و العطور و مشروبات الطاقة المجانية، و هو ما يخلق من حولك بيئة لعب تستحوذ على جميع حواسك و تأخذك معها إلى عالم الألعاب الساحر. و يسعدنا أن نرحب بالسادة الضيوف الذين تم دعوتهم لكى يستمتعوا معنا فى ركن  للألعاب بمعرض كمبيوتكس 2018 .

أماكن تواجد AORUS فى معرض كمبيوتكس 2018

بالإضافة إلى جناح كبار الزوار بمبنى تايبيه 101 للسادة حاملى بطاقات الدعوة فقط ، بإمكان السادة الزوار التوجه إلى قاعة جيجابايت بصالة TWTC Hall 1 قاعة D0002 لرؤية المزيد من منتجات AORUS و ذلك من 5 حتى 9 يونيو.

تابعوا AORUS على مواقع التواصل الاجتماعى للفوز بهدايا معرض كمبيوتكس 2018 و معرفة آخر الأخبار:

AORUS FB page: https://www.facebook.com/Aorusofficial

AORUS Instagram: https://www.instagram.com/aorus_official/