AMD تطلق معالجات مدمجة بتقنية EPYC™ و Ryzen™لتجارب Zen متكاملة من البداية إلى النهاية

  • معالجات مزودة بتقنية EPYC توفر أداءً أقوى لكل دولار بـ 2.7 مرة بينما توفر معالجات تقنية Ryzen أداءً أقوى بنحو 3 مرات لوحدات معالجة الرسومات

سانتا كلارا، كاليفورنيا – 26 فبراير 2018 – أعلنت شركة AMD (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: AMD) اليوم عن طرح سلسلتي منتجات جديدة هي معالجات AMD EPYC™ Embedded 3000  ومعالجات AMD Ryzen™ Embedded V1000  ، والتي ستدخل من خلالها عصر جديد للمعالجات المدمجة بالتقنيات عالية الأداء . ويوفر معالج AMD EPYC Embedded 3000  قوة أداء “ZEN” لمجموعة من الأسواق الجديدة والتي تشمل الشبكات والتخزين وأجهزة “حوسبة الحافة”، بينما يستهدف معالج AMD Ryzen Embedded V1000 قطاعات التصوير الطبي، والنظم الصناعية، والألعاب الرقمية والأجهزة التي تعتمد بشدة على الخادم. وتقدم هذه المعالجات المدمجة الجديدة من AMD أداءً ثورياً وتكاملاً استثنائياً ومستوى متقدماً من الأمن المدمج في الرقاقة.

وقال سكوت أيلور، نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة حلول مراكز البيانات والحلول المدمجة لدى شركة AMD: “نعمل اليوم على توسيع بنية Zen x86  العالية الأداء بدءاً من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومراكز البيانات وصولاً إلى الشبكات والتخزين والحلول الصناعية من خلال معالجات AMD EPYC Embedded  ومعالجات AMD Ryzen Embedded لتقديم أداء ثوري ومتكامل. ويقدم AMD EPYC Embedded 3000 أداءً عالي المستوى للوظائف الافتراضية في الشبكات المتطورة والشبكات المعرفة بالبرمجيات وتطبيقات التخزين الشبكي. أما معالجات AMD Ryzen Embedded V1000 فتجمع بين بنية Zen الأساسية وبنية VEGA الخاصة بالرسومات لتقديم رسومات رائعة عبر شريحة واحدة مما يوفر المساحة والطاقة لاستخدامات التصوير الطبي والألعاب والأنظمة الصناعية. ومن خلال هذه المنتجات العالية الأداء، تفتح AMD الآفاق أمام عصر جديد من المعالجات المدمجة.”