AMD و Qualcomm Technologies تدعمان الحواسيب الشخصية المتصلة دائماً بالشبكات على منصة Ryzen™ للأجهزة المتنقلة

معالجات الهواتف الذكية AMD Ryzen™ و Qualcomm® Snapdragon™ لحلول الشبكة طويلة الأمد العصرية (LTE) بهدف توفير اتصال بقوة جيجابت لمنصات الحواسيب المحمولة الخاصة بالمستخدمين والشركات عالية الأداء

الولايات المتحدة، كاليفورنيا، صنيفيل – 7 ديسمبر 2017: أعلنت شركة AMD ورمزها في بورصة ناسداك (AMD)، اليوم عن تعاونها مع شركة Qualcomm Technologies ورمزها في بورصة ناسداك (QCOM)، لتقديم الأداء السلس لحلول الانصال الموجودة في الحواسيب المكتبية عالية الأداء إلى منصة Ryzen™ AMD لمعالجات الاجهزة المتنقلة عالية الأداء، لتنتج المعالج الأسرع في العالم والموجه إلى الحواسيب المتنقلة بالغة النحافة. وستعمل  Qualcomm® Snapdragon™ لحلول الشبكة طويلة الأمد العصرية (LTE) مع AMD لجعل الأمر أكثر سهولة على الشركات الرائدة المنتجة لأجهزة الجواسيب المكتبية لتطوير منصات حوسبة عالية الأداء متصلة بشكل دائم بشبكة LTE قوتها جيجابايت وتعمل بمعالجات  AMD Ryzen السريعة والقوية للأجهزة المتنقلة بالإضافة إلى عرض رسومات عالي الجودة والكفاءة العالية.

وفي معرض تعليقه على التعاون الجديد، قال كيفن لينسينج، نائب رئيس الشركة ومدير عام حوسبة العملاء في AMD: “أظهر كل من AMD و Qualcomm التزاما متسقا نتج عنه تقديم منتجات ستعيد تعريف الجيل القادم من تجارب مستخدمي الأجهزة المتنقلة، وسيصبح الآن بمقدور مصنعي الأجهزة الأصلية في جميع أنحاء العالم الجمع بين معالجات AMD Ryzen المتنقلة، التي أعلن أخيراً وحلول Qualcomm Technologies الرائدة من خلال عائلة مودم سناب دراجون الذي يعمل بتكنولوجيا LTE لتحقيق مستويات جديدة من الأداء والاتصال والقدرة إلى الحواسيب المتنقلة بالغة النحافة”.

وقال أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأول والمدير العام للأجهزة المتنقلة، في  Qualcomm Technologies, Inc.: “نؤمن في Qualcomm Technologies أن الحاسوب المتصل بشكل دائم هو مستقبل الحوسبة الشخصية، ونعمل مع AMD لتطبيق خبرة كل شركة في تطوير هذه المنتجات الرائدة. إن الجمع بين معالجات AMD مع أحدث تقنيات اتصال LTE سينتج عنه أجهزة حاسوب متصلة بشكل دائم للمستخدمين في المستقبل القريب”.

معالج AMD Ryzen™ للأجهزة المتنقلة مع معالج رسومات Radeon™ Vega:

  • أداء رائد: المعالج الأسرع في العالم لأجهزة الحاسوب المتنقلة بالغة النحافة، ويوفر معالج AMD Ryzen للأجهزة المتنقلة أداءً غير مسبوق يصل إلى 2.7X في أداء الوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة رسومات 2.2X مقارنة بالأجيال السابقة.
  • تجربة ترفيه متميزة: تجربة ألعاب غير مسبوقة مع الألعاب الشهيرة وجاهز لتشغيل أكثر الشاشات تقدماً بما في ذلك HDR و Radeon™ FreeSync™ 2 والشاشات بجودة 4K.
  • التركيز على جعل البطارية أكثر صموداً: التركيز على جعل البطارية تصمد لوقت أكثر مرتان مقارنة بالأجيال السابقة.

تم تطوير حلول مودم Qualcomm® Snapdragon™ LTE من أجل توفير:

  • الدعم لأحدث تقنيات الشبكات اللاسلكية.
  • سرعة تحميل LTE فائقة.
  • سرعة عالية حتى مع ضعف إشارة الاستقبال.
  • بطارية تصمد لوقت أطول.س