كينغستون فيوري تتعاون مع “نينجاز ان بيجاماز” كمزود رسمي لذواكر الألعاب الالكترونية

دبي، الامارات العربية المتحدة -15 يوليو 2022 أعلنت شركة كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي، العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن شراكتها مع منظمة الرياضات الإلكترونية السويدية المحترفة “نينجاز ان بيجاماز” Ninjas in Pyjamas. وتمتد هذه الشراكة لعامين حيث تجعل كينغستون المزود الرسمي لذواكر الألعاب الالكترونية لضمان تجربة أداء استثنائية لكل فرق “نينجاز ان بيجاماز” مع خط إنتاج كينغستون من الذواكر العشوائية RAM. وبالإضافة إلى توفير أفضل أنواع ذاكرة الوصول العشوائي RAM إلى لاعبي فرق الرياضة الإلكترونية لـ “نينجاز إن بيجاماز”، ستُركز الشراكة على صناعة المحتوى الملهم والمثالي وتنظيم الفعاليات على وسائل التواصل الاجتماعي لجمهور المنظمة العالمي.

وقال هشام شاهين، الرئيس التنفيذي لمنظمة “نينجاز ان بيجاماز”: “يحدد اللاعبون أدق التفاوتات في إعدادات الأجهزة، ولذلك نعمل دائمًا على توفير الإعدادات المُثلى لضمان الأداء الفائق. يمكننا أن نتأكد مع كينغستون فيوري أننا نستوفي أحدث المتطلبات والمعايير لأداء الألعاب بمثالية. إن خط إنتاج كينغستون فيوري سيكشف عن القوة الحقيقية للاعبين بكل تأكيد.”

وأضاف شاهين: “كينغستون هي علامة تجارية موثوقة ومعروفة في قطاع أجهزة ومعدات الألعاب، ونحن فخورون ومتحمسون للغاية للعمل معهم لرفع أداء الألعاب الالكترونية  لكل اللاعبين في أنحاء العالم. “

 وقال روبرت آلن، مدير التسويق في شركة كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا : “لقد أثبتت كينغستون فيوري  فعلا أنها شركة رائدة في مجال الذواكر العشوائية للألعاب بعد إعادة تقديمها منذ عام مضى، ونحن سعداء للترحيب بـ “نينجاز إن بيجاماز” ضمن عائلة كينغستون، حيث يمكننا أن نعمل سويًا لجعل كينغستون فيوري تصل الى أعلى المستويات!”

لطالما كانت كينغستون ترعى الرياضات الإلكترونية بفخر وانتظام وتتطلع إلى الشراكة مع فريق OG في “نينجاز إن بيجاماز”. ونحن ملتزمون تجاه المجتمع ومتحمسون لإعادة تقديم كينغستون فيوري إلى محبي نينجاز إن بيجاماز.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: kingston.com/gaming

_انتهى_

نبذة عن كينغستون تكنولوجي أوروبا:

تشكل كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة وشركة كينغستون تكنولوجي جزءأً من نفس مجموعة الشركات “كينغستون” التي هي أكبر مُنتج ومصنّع عالمي مُستقل لمنتجات الذواكر. وتوفر شركة كينغستون حلولاً متكاملة تلبي متطلبات المعيشة والعمل والترفيه؛ ويشمل ذلك البيانات الضخمة، وأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة، وصولاً إلى الأجهزة القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء، مثل التقنيات الذكية والقابلة للارتداء، إضافة إلى حلول التصميم والتصنيع التعاقدي. وتعتمد كبرى الشركات العالمية المتخصصة بتصنيع الحواسيب وخدمات الاستضافة السحابية على محفظة حلول كينغستون، لتلبية احتياجاتها على صعيد التصنيع. ونفخر بالتزامنا الراسخ بتطوير تقنيات متقدمة تلبي احتياجات جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، كما نسعى جاهدين إلى التركيز على جوانب تتخطى منتجاتنا، لتزويد عملائنا بحلول تضمن إحداث فرقٍ إيجابي وملموس.

لمزيد من المعلومات حول كينغستون وفلسفتها ومنتجاتها التي تواكب احتياجات جميع المستخدمين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Kingston.com.

نبذة عن منظمة “نينجاز إن بيجاماز”:

تعتبر منظمة “نينجاز إن بيجاماز” واحدة من أشهر منظمات الرياضات الإلكترونية في العالم التي تعمل عبر أقوى مناطق الألعاب والتي تشمل الأمريكتين وأوروبا وآسيا. تأسست عام 2000، ولطالما كانت رائدة في مجال الرياضة الإلكترونية منذ نشأتها. اكتسبت مكانتها بالمنافسة في أعلى المستويات والفوز بعشرات الألقاب ولم تعرف الخسارة، لأنها إما أن تفوز أو تتعلم. تتمثل رؤيتنا في نقل ثقافة الألعاب إلى عالم بلا حدود.