هذا القسم سيتم تحديثة بأستمرام حسب الألعاب التى سنستخدمها مستقبلياً و التى تدعم تقنية تتبع الأشعة !
3D Mark Portal Ray tracing Test
هذا البرنامج مخصص لتقنية Raytracing وهو ما اراة امر ممتاز لقياس قوة البطاقات مع تفعيل تلك التقنية
البطاقات الجديدة تقدم اداء رائع مقابل البطاقات السابقة و زيادة قرابة 15% في اختبار تتبع الأشعة
Ray Tracing in Games
هنا تجربة للألعاب على دقات مختلفة مع تفعيل تقنيات RAY TRACING و DLSS ، لاتنسى ان هناك اللعاب لا تدعم تفعيل تقنيات DLSS على الدقات المختلفة ! .
DLSS 3.0 vs DLSS 2.0
فى هذه التجربة سنعرض لكم الأداء بدون تقنيات Frame Generation في لعبة CyberPunk 2077 و مع استخدام تقنية توليد الإطارات التى يطلق عليها DLSS 3.0 و المميز الأساسي للبطاقات الجديدة من Nvidia
فى دقة عرض 1080P تري نتائج بطاقة RTX 4060 باستخدام DLSS 2.0 و تقنيات تتبع الأشعة علي وضع Psycho وهو الوضع القاتل لاي بطاقة رسومية فستري اداء جيد مع الجيل الجديد 61.5 إطار ولكن ما نسبة الأداء التي تحصل عليها مع تفعيل تقنيات Frame Generation ؟ نحن نتكلم في 90.5 إطار وهو ما يعني نفس أداء بطاقة RTX 3080 علي نفس الإعدادات وهو ما يعد تجربة نوعية و مختلفة بكل تأكيد !
حتي علي دقة 4K التقنية تعطي أداء يصل إلى 200% زيادة و يجعل بطاقة RTX 4060 قادرة علي تشغيل العبة بصورة مقبولة للغاية بعد ان كانت لا يمكنها تشغيلها
تقنيات DLSS 2.5 و FSR و تتبع الأشعة
في هذا الجزء سيتم استخدام عدة اللعاب تقدم هذه التقنيات المختلفة لنبدأ بلعبة Metro التى لا تتيح تطبيق تقنيات DLSS علي دقات عرض 1080P ثم ننتقل لباقي الألعاب
لعبة DYING LIGHT 2.0
لعبة جديدة تدعم تقنيات DLSS 2.5 و DLSS 3.0 و FSR 2.0 و تم إضافتها حديثا داخل منظومة الأختبار الخاصة بنا لمقارنة تقنيات FSR 2.0 و DLSS 2.5 لذلك سيتم تحديث النتائج مع كل مراجعة لتعكس تقنيات الشركات في الأداء داخل الألعاب
محتويات المُراجعة