كينغستون تكنولوجي تشحن 100 مليون وحدة قابلة لكسر السرعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 18 ابريل 2023: أعلنت كينغستون فيوري Kingston FURY ، قسم المنتجات عالية الأداء في شركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن شحن أكثر من 100 مليون وحدة ذاكرة قابلة لكسر السرعة. ففي عام 2002، دخلت كينغستون السوق المليئة بالمتحمسين بمجموعة من وحدات الذاكرة عالية الأداء تحت اسم Kingston HyperX. وعلى مدار الـ19 عامًا اللاحقة، عززت كينغستون شهرة وحدات HyperX وقيمتها بين هواة الألعاب والكمبيوتر حتى قامت ببيع خط التصنيع لشركة HP في عام 2021. واستكمالًا للنجاح المذهل لمنتجات الذاكرة HyperX، أعادت كينغستون تسمية خطوط وحداتها عالية الأداء إلى Kingston FURY، مع استثمار الموارد والمعرفة من أعمالها الأساسية لإنشاء الجيل الجديد من المنتجات عالية الأداء. وفي يومنا هذا، تستمر الخبرة الهندسية وراء العديد من أرقام كسر السرعة والجوائز المرموقة في تشكيل عصر جديد من الأداء العالي لوحدات الذاكرة وتقديم حلول مبتكرة لعشاق الألعاب.

منذ إنشائها، تفخر شركة كينغستون بابتكارات الاختبار وموثوقية منتجاتها الرائدة في الصناعة. حيث في عام 2005، تم منح كينغستون براءة اختراع أمريكية على جهاز اختبار احتراق ديناميكي كان الأول من نوعه. وساهم ذلك في ضمان أقصى درجات الموثوقية لوحدات ذاكرة الخادم المستخدمة في أكبر مراكز البيانات في العالم. كما وسعّت كينغستون قائمة منتجاتها عبر إضافة وحدات Kingston FURY Renegade Pro DDR5 RDIMM التي توفر ذاكرة DDR5 من فئة الخوادم قابلة لكسر السرعة لصانعي المحتوى والمهندسين ومتخصصي علوم البيانات لتلبية احتياجات أحدث التطبيقات. كما أضافت الشركة بعض التحديثات إلى وحدات الذاكرة الحاصلة على الجوائز Kingston FURY Beast DDR5 وRenegade DDR5 عبر تقديم مشتتات الحرارة البيضاء الأنيقة لتمكين المستخدمين من اختيار اللون الذي يناسب ذوقهم.

قالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة “كينغستون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم كينغستون بتصميم وتصنيع المنتجات التي تقدم للمستهلكين أسلوبًا وأداءً لا مثيل لهما، ويوضح هذا الإنجاز ريادة كينغستون في السوق، حيث ندعم المستخدمين في كل قطاع من قطاعات صناعتنا من خلال توفير خدمة عملاء على أعلى مستوى ومنتجات عالية الجودة مع موثوقية عالية. ويتطلب الأمر فريقًا كاملًا لتحقيق هذا الإنجاز المتميز، لذا نود أن نشارك هذا الإنجاز مع شركائنا وبائعينا وعملائنا ونشكرهم على دعمنا.”

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة kingston.com.