هذا القسم سيتم تحديثة بأستمرام حسب الألعاب التى سنستخدمها مستقبلياً و التى تدعم تقنية تتبع الأشعة !
3D Mark Portal Ray tracing Test
هذا البرنامج مخصص لتقنية Raytracing وهو ما اراة امر ممتاز لقياس قوة البطاقات مع تفعيل تلك التقنية
البطاقات الجديدة تقدم اداء رائع فى هذا الأختبار فلم ارى هذا الأختبار يعمل بهذا الأنسيابية من قبل !
Ray Tracing in Games
هنا تجربة للألعاب على دقات مختلفة مع تفعيل تقنيات RAY TRACING و DLSS ، لاتنسى ان هناك اللعاب لا تدعم تفعيل تقنيات DLSS على الدقات المختلفة ! .
DLSS 3.0 vs DLSS 2.0
فى هذه التجربة سنعرض لكم الأداء بدون تقنيات Frame Generation في لعبة CyberPunk 2077 و مع استخدام تقنية توليد الإطارات التى يطلق عليها DLSS 3.0 و المميز الأساسي للبطاقات الجديدة من Nvidia
فى دقة عرض 1080P تري نتائج بطاقة RTX 4070 Ti باستخدام DLSS 2.0 و تقنيات تتبع الأشعة علي وضع Psycho وهو الوضع القاتل لاي بطاقة رسومية فستري اداء جيد جدا مع الجيل الجديد 116.7 إطار ولكن ما نسبة الأداء التي تحصل عليها مع تفعيل تقنيات Frame Generation ؟ نحن نتكلم في نسبة الضعف تقريباً
حتي علي دقة 4K التقنية تعطي أداء يصل إلى 50% زيادة و يجعل بطاقة RTX 4070 Ti قادرة علي تشغيل كل ما تريد من تأثيرات في اللعبة والتمتع بها دون اي مشكلة !
تقنيات DLSS 2.5 و FSR و تتبع الأشعة
في هذا الجزء سيتم استخدام عدة اللعاب تقدم هذه التقنيات المختلفة لنبدأ بلعبة Metro التى لا تتيح تطبيق تقنيات DLSS علي دقات عرض 1080P ثم ننتقل لباقي الألعاب
لعبة DYING LIGHT 2.0
لعبة جديدة تدعم تقنيات DLSS 2.5 و DLSS 3.0 و FSR 2.0 و تم إضافتها حديثا داخل منظومة الأختبار الخاصة بنا لمقارنة تقنيات FSR 2.0 و DLSS 2.5 لذلك سيتم تحديث النتائج مع كل مراجعة لتعكس تقنيات الشركات في الأداء داخل الألعاب
لعبة TOMB RAIDER
وقت إضافتها للاعاب التي يتم اختبارها لدينا لم تكن تدعم تقنيات FSR ولذلك بطاقات AMD هنا تستخدم ممانع التعرج SMAA أمام تقنيات DLSS فستري تفوق بطاقات Nvidia بكل سهولة و سيتم الأستغناء عنها في المراجعات القادمة
نتائج بطاقة RTX 4070 Ti فى المجمل ننصح بها لدقة عرض 1440P و 2160P بكل سهولة فالبطاقة تقدم أداء مبهر مع بعض التضحيات البسيطة مع دقة عرض 4K !
محتويات المُراجعة