إل جي مصر تطلق مجموعة مكبرات الصوت الجديدة الخاصة بها 2023 تحدد تشكيلة إل جي الجديدة تطور السماعات المحمولة في مصر


28 يناير، 2023 – القاهرة ، مصر – أطلقت إل جي اليوم مجموعتها الجديدة لعام 2023 في مصر. تشتمل أحدث مجموعة من مكبرات الصوط XBOOM 360 و XG Series بما في ذلك XG7 و XG5 يمكن لمكبر الصوت المحمول XBOOM 360 من إل جي توزيع جودة صوت متساوية عالية الجودة في كل اتجاه من خلال وحدات السماعات الممتازة الإضاءة المحسنة، وراثة إضاءة XBOOM360 بالإضافة إلى المواد الصديقة للبيئة مثل النسيج المعاد تدويره.
الجسم الخارجي لمكبر الصوت XBOOM 360 المحمول الخاص بالشركة مغطى بالقماش، مما يعطي ملمسًا وشكلًا جماليًا يتناسب مع أثاث المنزل بالإضافة إلى إضاءة LED بأوضاع مختلفة (Party / Healing / Ambient) لتزويد العملاء بشخصية خاصة عند الاستماع. يسهل حمل جهاز XBOOM 360 من إل جي والتنقل في أرجاء المنزل لأنه أيضًا مقاوم للماء والأتربة مما يمنحه مستوى من الحماية من الغبار بالإضافة إلى جعله مقاومًا تمامًا لرذاذ الماء. يحتوي مكبر الصوت على بطارية داخلية تتيح تشغيلًا متواصلًا لمدة تصل إلى 24 ساعة ، مع أعلى تقنية توزيع صوت 360.
تحولت سلسلة XG الجديدة من إل جي من مكبرات الصوت المزدوجة إلى مكبر صوت أكبر بكثير مع تقنية مكبر الصوت التي توازن الصوت من مكبري صوت مختلفين باستخدام مادة الكربون ومغناطيس نيوديميوم أقوى 7 مرات من مغناطيس Ferrite التقليدي للحصول على صوت ديناميكي أقوى من المكبرات التقليديه. تتميز سلسلة XG بمكبر صوت بحجم 20 مم لإعطاء صوت أقوى وثلاثة أضعاف أكثر وضوحًا مع مسار من النوع الكربوني لمكبر الصوت بحجم أكبر لتحسين وضوح نطاق الصوت بسبب الوزن الخفيف والصلابة العالية وسرعة الاستجابة العالية للترددات الصوتية.
للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة https://www.lg.com/eg_ar/