أفضل جهاز عرض لعام 2022 من BENQ

جهاز عرض بينكيو جي في  30 هو جهاز عرض محمول 100 بوصة يسمح لك بعرض المحتوى الخاص بك عمليًا في أي مكان تريده. يأتي هذا الجهاز ببطارية مدمجة ويستغرق إعداده دقائق فقط، بما يجعله يستحق نظرة فاحصة أكثر. إنه حقًا جهاز عرض محمول بكل ما تحمل الكلمة من معنى –خفيف الوزن ويأتي مع مقبض حمل يدوي ويستمر هذا الجهاز بالعمل لمدة ساعتين ونصف تقريبًا بالبطاريات. من الجدير بالذكر أيضًا أنه على الرغم من أن هذا الجهاز صغير الحجم، إلا أنه ليس هشًا فقد تم تصميمه ليكون مقاومًا للسقوط حتى 70 سم. إنه جهاز رائع جدًا.

المزايا والمواصفات

جهاز بينكيو جي في 30 ليس هو جهاز العرض المحمول التقليدي الذي تعرفه، لأنه يُعد أول جهاز عرض محمول صغير في العالم بصوت متعدد القنوات بحسب بينكيو. وفقًا لبينكيو، يُقصد بالصوت “متعدد القنوات” الصوت المجسم وليس الصوت المحيطي. يُعد التصميم شبه الدائري لجهاز جي في 30 عمليًا للغاية لأنه يتفوق على معظم أجهزة العرض عندما يتعلق الأمر بالموضع. للتمكن من الدوران وتوجيه الجهاز في أي اتجاه، يتم ربط جسم هذا الجهاز بإحكام بقاعدة صغيرة ذات تصميم رائع  ومزودة بأرجل مطاطية ذات قوة مغناطيسية. بينما تؤكد بينكيو إمكانية الدوران بزاوية 135 درجة، إلا أن الممارسة العملية أثبتت أن الجهاز يدور فعليًا بزاوية تزيد على 180 درجة. تم تزويد جهاز جي في 30 بأجهزة استشعار صغيرة مثبتة حول عدسته التي توفر تركيزًا تلقائيًا مثيرًا للإعجاب والانحراف العمود التلقائي للتأكد من أن الصورة ذات تركيز تلقائي وتربيع تلقائي ضمن الحدود المتاحة.

الاتصالية

تقدم بينكيو أيضًا مع جهاز جي في 30 عصا QS01 بنظام تشغيل الأندرويد ومنفذ HDMI والتي يمكن طيها بسهولة داخل الجهاز لأنها متصلة بمقبس HDMI داخلي ومصدر طاقة USB، مما يسمح بالوصول المدمج إلى خدمات البث. يُمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع ببث مقاطع الفيديو لاسلكيًا من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب دون أن يقتصر ذلك على استخدام  كروم كاست المدمج في أندرويد فقط ولكن آيربلاي أيضًا. يناسب مدخل HDMI العلوي جميع المصادر الخارجية لجهاز العرض، ومع ذلك، يُمكن استخدامه أيضًا لمصادر الفيديو الخارجية، مثل مشغل الأفلام أو جهاز ألعاب عبر مدخل HDMI الجانبي. يعمل جي في 30 أيضًا كمكبر صوت بلوتوث محمول للموسيقى.

السطوع والحياة

تعد درجة سطوع جي في 30 مذهلة حقًا، بما يجعل التجربة بأكملها فائقة التميز. يستخدم الجهاز جهاز المرآة الدقيقة الرقمية 0.23 بوصة بتقنية المعالجة الرقمية للضوء مع مصدر إضاءة ليد أوسرام يوفر 20-30,000 ساعة من الاستخدام. يعد نظام العرض اللاسلكي جي في 30 سهل الإعداد، ولكنه يحتاج إلى توصيل جهاز العرض وجهاز الاستقبال بنفس شبكة الواي فاي.

الرأي

جهاز بينكيو جي في 30، أحد أكثر أجهزة العرض المتوفرة في السوق جاذبية. إنه مثالي لأي سيناريو، سواء كنت تريد تحريكه في جميع أرجاء المنزل أو ستحمله معك أثناء قضاء عطلة أو في نزهة. إضافة إلى ذلك وبفضل مكبرات الصوت المدمجة وتطبيقات أندرويد والمداخل الخارجية وقدرات البث اللاسلكي آيربلاي وكروم كاست، فإن عرض المحتوى على هذا الجهاز يمثل تجربة سلسة وبأكثر من طريقة. يتميز جهاز جي في 30 ايضًا بحركية ومرونة هائلة فيما يتعلق بالموضع، إضافة إلى وظائف التركيز التلقائي وتصحيح الانحراف، وستحصل باقتنائك لهذا الجهاز على تصميم فريد من نوعه يجعل الترفيه على الشاشات الكبيرة بسيطًا وممتعًا.

لمعرفة المزيد : https://www.benq.com/en-me/projector/portable/gv30.html