بينكيو تساهم في عناوين وحدات التحكم مع سماش برذرز فيما يتعلق بعلامتها التجارية للألعاب “موبيوز”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2022: تعاونت الشركة الرائدة في حلول شاشات الألعاب “بينكيو” مع سماشيستان وفور04 إي سبورتس لتنظيم بطولة مجتمعية لحصول سماش برذرز على لقب حصري من نينتيندو في 13 أغسطس 2022 في كيو كلوب – عود ميثاء. بعد تنظيم الفعاليات بنجاح مع العلامة التجارية لإي سبورتس “زوي”، تعمل بينكيو الآن على تشغيل عناوين وحدات التحكم مثل سماش برذرز من خلال علامتها التجارية لوحدات التحكم في الألعاب “موبيوز” لتقديم تجربة ألعاب غامرة جديدة تمامًا.

صرح مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط، قائلًا: “تلتزم بينكيو، بصفتها شركةً عالمية رائدة في شاشات العرض، بتقديم أفضل تجربة ألعاب لمستخدمينا من خلال ابتكار تقنيات متطورة وتطويرها باستمرار. وقد قدمت بطولة الألعاب التي كانت بالتعاون مع سماش برذرز فرصةً رائعةً لنا لعرض أحدث منتجاتنا والتفاعل مع المجتمع المهتم بالألعاب. ونفخر بقدرتنا على تقديم منصة للاعبين للتواصل والتنافس مع بعضهم البعض، ونتطلع إلى الاستمرار في تطوير حلول مبتكرة تلبي احتياجات اللاعبين في جميع أنحاء العالم“.

كانت البطولة الإقصائية الفردية بدون اتصال بالإنترنت، حيث شارك فيها بعض من أكبر الأسماء في المجتمع المحلي المهتم بالألعاب بإقصاء مزدوج لأفضل 3 فئات. وتمثلت الفرق المشاركة في فريق “Underground Gaming” ممثل من خلال سودساموس الذي احتل المرتبة الثالثة في الكويت وفاز في النهاية بالبطولة وفريق “Lost Esports” ممثل من خلال سوي من الإمارات. وشهدت البطولة أيضًا لاعبين مشهورين مثل نامو الذي جاء في المرتبة الثانية، وشيبة الذي احتل المركز الثالث، وسيكو، وهم أفضل 3 لاعبين سافروا للمشاركة في العديد من بطولات الدوري الدولية، من بين آخرين. صرح الشيخ خالد القاسمي مؤسس سماشيستان قائلًا: “إن المشهد الإماراتي لألعاب سماش زاخم باللاعبين الشباب المتحمسين والمنافسين الذين يرغبون في إثبات أنفسهم في العديد من المسابقات التي تتم استضافتها في جميع أنحاء دولة الإمارات. ويجتهد هؤلاء المنافسون ويتدربون ويلهمون بعضهم البعض سعيًا نحو التحسين كمجموعة ولكن عندما تأتي البطولة، يكون كل واحد منهم مسؤولًا عن نفسه!

استمتع اللاعبون بقضاء وقت ممتع في القتال المباشر على موبيوز EX2710S، بمعدل تحديث 165 هرتز، ووقت استجابة للصورة المتحركة قدره 1 مللي ثانية للعب سلس، ولوحة حية IPS HDRi 16: 9 إضافة إلى مكبرات صوت تريفولو بقناة 2.1 للاستمتاع بتجربة لعب غامرة .

    • نبذة عن شركة بينكيو

تأسست شركة بينكيو استنادًا إلى رؤية الشركة المتمثلة في “توفير متعة حقيقية”، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال التقنية البشرية وشركة مقدمة للحلول تهدف إلى ترقية وإثراء كل جانب من جوانب حياة المستهلكين. وتحقيقًا لهذه الرؤية، تُركز الشركة على الجوانب الأكثر أهمية للأشخاص اليوم، مثل نمط الحياة والأعمال والرعاية الصحية والتعليم، على أمل توفير أفضل سبل العيش للأشخاص وزيادة الكفاءة وتحسين الصحة ودعم التعلم. وتتضمن هذه الوسائل مجموعة واسعة ممتعة من المنتجات المدفوعة بالأشخاص والتقنيات المضمنة التي تشمل أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض التفاعلية الكبيرة والمنتجات الصوتية والعمل على تحسين نمط الحياة لكونه جانبًا مهمًا.

  • نبذة عن مجموعة بينكيو

تُعد مجموعة بينكيو مؤسسة قوية تبلغ قيمتها ما يزيد على 25 مليار دولار وتتألف من أكثر من 30 شركة مستقلة تعمل في أكثر من 30 دولة عبر العديد من الصناعات وتضم قوة عاملة تتألف مجتمعة من أكثر 100000 موظف. ويعد كل عضو في المجموعة رائدًا معترفًا به في مجاله، حيث يساهم في الموارد الهائلة لمجموعة بينكيو ومجالات البحث والتطوير الواسعة ونقاط القوة الإستراتيجية المتميزة. ومن خلال الاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لإنشاء نطاق حقيقي عبر الأسواق الأفقية، تسيطر مجموعة بينكيو على سلسلة قيمة عالية الكفاءة تتمتع بقدرة لا تضاهى على تقديم مُكونات مهمة وحلول عالمية في الصناعات التالية: شاشات LCD وأجهزة العرض ومواد خدمات الرعاية الصحية وشبكات الجيل الخامس والطاقة الخضراء والمواد الكيميائية الدقيقة والمواد المتقدمة وأدوات الإنارة وتصميم الدوائر المتكاملة ومكونات عالية الدقة وخدمات تكامل النظم وأعمال ذات علامات التجارية وخدمات. تلتزم المجموعة بأنشطة تجارية مربحة ومستدامة تشارك في تحقيق رؤيتها طويلة الأمد لتوفير متعة حقيقية.

تتمثل شركات مجموعة بينكيو في: شركة بينكيو، وشركة قصدة، وشركة أيه يو أوبترونيكس، وشركة دارفون إلكترونيكس، وشركة بينكيو ماتريالز، شركة بينكيو جورو، وبينكيو ميديكال سنتر، وشركة بينكيو ميديكال تكنولوجي، وبينكيو دنت كير وشركة بينكيو ديلزز تكنولوجي، وكي 2 إنترناشيونال كيديكال إن، وشركة دي اف آي إنك، وشركة بارتنر تك، وشركة داتا إيميج، وشركة ميتا إيدج، وشركة ايه سي إي بيلر ليمتد، وشركة ألفا نيتوركس إنك، وشركة هيتر تكنولوجيز إنك، وشركة ليسكتار إلكترونيكس، وشركة رايديوم سيميكونداكتور.

  • نبذة عن سماشيستان

تأسست الشركة في عام 2021 على يد محمد بن غليطة وخليفة المهيري وخالد القاسمي، والمعروفين أيضًا باسم م.ب.غ وزونون وسيسلور، على التوالي، وقد بدأوا في استضافة بطولات بناء على دعوات لاسماش ألتميت من غرفة نوم م.ب.غ، ومع مرور الوقت، زاد عدد الحاضرين تدريجيًا حتى بدأ المجتمع، في النهاية، في الاعتماد عليهم لمواصلة علمهم الذي كانوا يؤدونه.

  • نبذة عن فور04 إي سبورتس

تأسست فور04 إي سبورتس لبناء وسط حيوي ملائم للاعبين ومستدام ذاتيًا لمجتمعات الرياضات الإلكترونية الشعبية في الشرق الأوسط، مما أدى في النهاية إلى نقل موهبتها إلى الساحة العالمية واستقرار المنطقة على خريطة العالم للرياضات الإلكترونية.

أبرز البطولات على:

تويتش- https://www.twitch.tv/smashistan

فيسبوك- https://www.facebook.com/Four04Esports

تابعوا مجتمع سماش الخليجي على اتحاد سماش العربي-

 https://www.youtube.com/c/ArabSmashLeague