“كينغستون فيوري” المزود الأول لذواكر الألعاب الإلكترونية لعملاق قطاع الترفيه والرياضات الإلكترونية ” جي2 إي سبورتس”

ذاكرة “كينغستون فيوري” ذات الأداء الاستثنائي تمنح لاعبيجي2” المحترفين تجربة أداء لا مثيل لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 28 يناير 2022: أعلنت “كينغستون فيوري”، إحدى أقسام شركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن شراكتها مع عملاق قطاع الترفيه والرياضات الإلكترونية “جي2 إي سبورتس“، لتصبح بذلك المزود الرسمي الأول لذواكر الألعاب وأقراص التخزين لدى “جي2″، في خطوة من شأنها أن تمنح لاعبي“جي2” المحترفين تجربة أداء استثنائية لا مثيل لها بفضل ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) وأقراص التخزين الصلبة (SSDs) ذات الأداء العالي التي تقدمها “كينغستون فيوري” وتتربع بها على رأس قطاع صناعة ذواكر وأقراص ألعاب الفيديو.

وتأتي هذه الشراكة في ضوء حرص الشركة على تقديم شتى أنواع الدعم اللازم لفرق الرياضات الإلكترونية المختلفة، حيث كانت “كينغستون” تدرك جيدًا منذ اليوم الأول واقع قطاع الرياضات الإلكترونية ومستقبله. وعلى الرغم من أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بين الشركتين إلا أن شركة “كينغستون” قد عملت من قبل مع “كارلوس أوسيلوت رودريغيز”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “جي2 إي سبورتس” واللاعب السابق لدى “SK Gaming”، الذي يدرك جيدًا إمكانات وقدرات “كينغستون”، لاسيما بعد اختباره قدرات خط إنتاج ذواكر “هايبر إكس” (HyperX) في خلق تجربة أداء استثنائية وغير مسبوقة للباحثين عن التميز.

وفي هذا الصدد قال “روبرت ألن”، مدير التسويق في كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: ” نواصل في كينغستون تطوير حلول الذواكر عالية الأداء المخصصة للألعاب، لذلك أطلقنا مجموعة “كينغستون فيوري” المصممة خصيصًا لتقديم أفضل أداء ممكن لعشاق الألعاب حول العالم. ويسعدنا انضمام “جي2” لعائلة كينغستون ونتطلع للعمل مرة أخرى مع “كارلوس” وتقديم شركتنا ومنتجاتنا غير المسبوقة التي تليق بمحبي “جي2″ في كل مكان”.

ومن جانبه، قال “كارلوس أوسيلوت رودريغيز”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “جي2 إي سبورتس”: ” لطالما كنت أعتمد على شركة كينغستون سواء كشريك تجاري وكمزود لافضل أداء في فئة المنتجات المخصصة للألعاب. أنا أحب هذه العلامة التجارية وموظفيها، وأقدر جدًا حس الابتكار الذي يتمتعون به؛ حيث يحرصون على تطوير منتجاتهم وابتكار منتجات أخرى جديدة بشكل مستمر”.

وتنضم “كينغستون” لقائمة شركاء “جي2” غير المحدودة من خلال هذه الشراكة، ليصبح كل عشاق الرياضات الإلكترونية على مقربة مع عهد جديد من المنتجات المبتكرة والمبدعة التي سوف تثري شغفهم وحبهم لهذا النوع من الرياضات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  kingston.com/gaming.

_انتهى_

نبذة عن كينغستون تكنولوجي أوروبا:

تشكل كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة وشركة كينغستون تكنولوجي جزءأً من نفس مجموعة الشركات “كينغستون” التي هي أكبر مُنتج ومصنّع عالمي مُستقل لمنتجات الذواكر. وتوفر شركة كينغستون حلولاً متكاملة تلبي متطلبات المعيشة والعمل والترفيه؛ ويشمل ذلك البيانات الضخمة، وأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة، وصولاً إلى الأجهزة القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء، مثل التقنيات الذكية والقابلة للارتداء، إضافة إلى حلول التصميم والتصنيع التعاقدي. وتعتمد كبرى الشركات العالمية المتخصصة بتصنيع الحواسيب وخدمات الاستضافة السحابية على محفظة حلول كينغستون، لتلبية احتياجاتها على صعيد التصنيع. ونفخر بالتزامنا الراسخ بتطوير تقنيات متقدمة تلبي احتياجات جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، كما نسعى جاهدين إلى التركيز على جوانب تتخطى منتجاتنا، لتزويد عملائنا بحلول تضمن إحداث فرقٍ إيجابي وملموس.

لمزيد من المعلومات حول كينغستون وفلسفتها ومنتجاتها التي تواكب احتياجات جميع المستخدمين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Kingston.com.

نبذة عن “جي2 إي سبورتس”

تعتبر “جي2 إي سبورتس” واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الترفيه والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. وقد تم تأسيسها في 2015 من قبل اللاعب الأسطوري للعبة “ليغ أوف ليجندز” والذي أصبح لاحقًا مالك الفريق، “كارلوس أوسيلوت رودريغيز”، بالتعاون مع رجل الأعمال والمستثمر الأول في مجال الرياضات الإلكترونية “جينز هيلغرز”.

وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، استطاعت “جي2” بناء قاعدة جماهيرية عريضة تضم ما يزيد عن 35 مليون معجب من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأمريكا اللاتينية والمحيط الهادئ. كما تدرك العلامات التجارية العالمية الفرص الواعدة التي يمكن أن تخلقها الرياضات الإلكترونية التي تستقطب جمهور الشباب. ونجحت الشركة على مدار السنوات الماضية في التربع على عرش القطاع وريادة السوق تمامًا مثل شركائها التجاريين العالميين بي أم دبليو، ولوجيتك جي، وفيليبس، وريد بول، وتويتش، وبرينغلز وماستر كارد

وبوجود 1.3 مليون متابع على إنستغرام وما يزيد عن 1.2 مليون متابع على تويتر، تمتلك “جي2” جمهورًا عريقًا من المحبين المخلصين الذين يتابعون على مدار الساعة كل ما يخص الفريق ومبارياته في الرياضات الإلكترونية العالمية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: https://g2esports.com