كينغستون تطلق ذواكر DDR5 ذات الأداء الاستثنائي


  • الذواكر الجديدة تتميز بسرعات أولية تبدأ من 4800 ميغاهرتز
  • ذواكر الوصول العشوائي تحصل على اعتماد Intel® XMP 3.0
  • ذواكر DDR5 تنال اعتماد أبرز مصنّعي اللوحات الأم

 الإمارات العربية المتحدة – في 28 أكتوبر 2021: كشفت كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي،العالمية الرائدة في تصنيع منتجات خبر صحفي: والحلول التقنية، اليوم عن إطلاق ذواكر كينغستون فيوري بيست DDR5 الجديدة كلياً.

ويتزامن إطلاق هذه الذواكر الحديثة مع إطلاق مجموعة شرائح Z690 من إنتل (Intel® Z690 Chipset)، إلى جانب الجيل 12 من معالجات Gen Intel® CoreTM (التي تحمل اسم Alder Lake-S)؛ لتكون المنصة الأولى التي تستعمل معايير الذواكر الجديدة، ما يتيح توفير أداء استثنائي وأحدث تحسينات تكامل البيانات الخاصة بذواكر DDR5 الجديدة إلى شريحة أوسع من العملاء في مختلف أنحاء العالم.

وترتقي ذواكر كينغستون فيوري بيست DDR5 بمعايير السرعة والسعة والموثوقية لتوفر مجموعةً من الميزات المحسنة مثل تعزيز رمز تصحيح الخطأ عند وقوع المشاكل (ODECC)، لتعزيز استقرار الأداء عند السرعات العالية جداً؛ وقناتين فرعيتين بسعة 32 بت لتعزيز فعالية الأداء؛ والدائرة المتكاملة لإدارة الطاقة (PMIC) التي تركز الطاقة على أكثر العمليات حاجةً لها. وتتميز هذه الذواكر الاستثنائية بتوفير أداء غير مسبوق دون أي تأخير حتى عند تطبيق أقصى مستويات الإعدادات عند اللعب أو خلال البث المباشر بدقة 4K أو حتى عند معالجة الرسومات ثلاثية الأبعاد.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيفونا زاليفسكا، مدير قسم وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لدى كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون لإطلاق ذواكر DDR5 بعد طول انتظار، ويسعدنا أن نضيف هذا المنتج الجديد إلى محفظة كينغستون فيوري لتلبية تطلعات عملائنا من عشاق الألعاب الإلكترونية والمتخصصين. ويمكن لجميع المستخدمين أن يعتمدوا بكل ثقة على ذواكر كينغستون فيوري بيست DDR5 التي حصلت على اعتماد أبرز مصنعي اللوحات الأم2 مثل إم إس آي® وأسوس® وأسروك® وغيغابايتTM“.

وتُعد ذواكر كينغستون فيوري بيست DDR5 مثاليةً لعشاق الألعاب الإلكترونية الذين يبحثون عن أفضل أداء في القطاع من منصات الجيل التالي، بفضل سرعتها الاستثنائية التي تبدأ من 4800 ميغاهرتز.

  وحصلت هذه الذواكر على اعتماد Intel XMP 3.0 مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة كسر سرعة سلسة ومستقرة ومعتمدة. كما يمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص نموذجي إعدادات ليناسبا مختلف تجارب الألعاب من حيث السرعة والتوقيت.

وتتوفر ذواكر كينغستون فيوري بيست DDR5 بنموذج فردي بسعة 16 غيغابايت ونموذج متعدد مكون من ذاكرتين بسعة 16 غيغابايت وبسرعات تبدأ من 4800 و5200 ميغاهرتز على التوالي. وتقدم ذواكر كينغستون ضماناً محدوداً مدى الحياة، بالإضافة إلى مستويات رفيعة من الموثوقية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com.

Kingston FURY Beast DDR5
الرقم التسلسلي السعة
KF548C38BB-16 16GB 4800MHz Kingston FURY Beast DDR5 Single Module
KF548C38BBK2-32 32GB 4800MHz Kingston FURY Beast DDR5 Kit of 2
KF552C40BB-16 16GB 5200MHz Kingston FURY Beast DDR5 Single Module
KF552C40BBK2-32 32GB 5200MHz Kingston FURY Beast DDR5 Kit of 2

ميزات ومواصفات ذواكر كينغستون فيوري بيست DDR5

  • أداء استثنائي بسرعة أولية أكبر: تتميز الذواكر الجديدة بسرعات أولية تبدأ من 4800 ميغاهرتز، ما يجعلها أسرع من ذواكر DDR4 بنسبة 50%.
  • أداء مستقر عند كسر السرعة: تساعد ميزة رمز تصحيح الخطأ عند وقوع المشاكل على الحفاظ على تكامل البيانات لضمان أقصى درجات الأداء تحت أقصى ظروف التشغيل.
  • فعالية معززة: تتوافق ذواكر DDR5 مع أحدث الألعاب والبرامج التي تتطلب أعلى المواصفات لتشغيلها، بفضل وحدات بنوك الذاكرة المضاعفة والقناتين الفرعيتين المستقلتين بسعة 32 بت.
  • حاصلة على اعتماد Intel® XMP 3.0: توفر هذه الذواكر ميزات متقدمة من حيث الإعدادات المُحَسَّنة للزمن والسرعة والجهد لتعزيز أداء الجهاز عند كسر السرعة وتخصيص نماذج إعدادات جديدة للمستخدمين بالاستفادة من الدائرة المتكاملة لإدارة الطاقة (PMIC).
  • حاصلة على اعتماد أبرز مصنّعي اللوحات الأم: تم اختبار هذه الذواكر واعتمادها من قبل كبار مصنعي اللوحات الأم، مما يعزز ثقة المستخدمين في قدرة هذه الذواكر على تحسين أداء أجهزتهم.

·        نظام تبريد حراري بتصميم أنيق: يجمع نظام التبريد الحراري الجديد بين التصميم الجريء ووظائف التبريد الاستثنائية ليُلَبي جميع تطلعات المستخدمين.

  • السعات:
  • نموذج فردي بسعة 16 غيغابايت – 16 غيغابايت
  • نموذج مكون من ذاكرتين – 32 غيغابايت
  • الترددات: 4800 و5200 ميغاهرتز
  • زمن الاستجابة: CL38, CL40
  • الجهد الكهربائي: 1V, 1.25V
  • درجة حرارة التشغيل: 0°C – 85°C
  • الأبعاد: 35mm x 34.9mm x 6.62mm