تعرّفوا على أسرع لوحة مفاتيح في العالم – RAZER HUNTSMAN V2 الجديدة

تُقدّم مجموعة لوحات المفاتيح Huntsman V2 الجديدة، المتوفّرة بتصميم بالحجم الكامل وتصميم بدون لوحة أرقام، وزمن انتقال شبه معدوم، وأفضل الصوتيات في فئتها، وملمس مفاتيح استثنائي، لوحات مفاتيح Razer الأكثر استجابة والأعلى أداءً حتى الآن.

إرفين، كاليفورنيا-  أعلنت شركة Razer™، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب (رمز التداول في بورصة هونغ كونغ: 1337) اليوم عن إطلاق خط Razer Huntsman V2، مع مجموعة من الترقيات والتحسينات لتقديم لوحات المفاتيح الضوئية المخصّصة للألعاب الأسرع والأكثر تقدّماً في العالم. وتتضمّن الميزات الجديدة الجيل الثاني من المفاتيح الضوئية من Razer، وتقنية HyperPolling منRazer  بمعدّل تردّد حقيقي يبلغ 8000 هرتز، وأغطية المفاتيح مزدوجة الهيكل Doubleshot PBT، بالإضافة إلى الصوتيات المحسّنة التي تمّ تطويرها بناءً على اقتراحات اللاعبين ومجتمع الرياضات الإلكترونية.

منذ إطلاقها في العام 2018، نمت شعبية عائلة لوحات مفاتيح Huntsman لتصبح لوحة المفاتيح المخصّصة للألعاب الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة¹، حيث أرست معايير جديدة للوحات المفاتيح المخصّصة للألعاب المبتكرة وفائقة السرعة. وقد تمّ تصميم مجموعة Huntsman V2 الجديدة لتواصل هذا الإرث من خلال سلسلة من الترقيات والتحسينات التي تركّز على أساسيات لوحة مفاتيح الألعاب الرائعة؛ وهي الأداء والملمس والصوتيات.

قال كريس ميتشل، رئيس قسم المبيعات والتسويق في وحدة أعمال الأجهزة الطرفية في شركة Razer: “لقد انتقلنا إلى آفاق جديدة مع لوحة مفاتيح Huntsman الأصلية حيث جلبنا المفاتيح الضوئية للمرّة الأولى إلى عالم الألعاب الرائجة.” وتمنح التحسينات والتطويرات التي تمتاز بها مجموعة Huntsman V2 الجديدة اللاعبين الآن لوحة مفاتيح مخصّصة للألعاب عالية الأداء، وذات ملمس سلس، واستجابة أسرع، وأصوات أكثر هدوءاً من ذي قبل.”

مفاتيح ضوئية من الجيل الثاني

تتوفّر لوحة مفاتيح Huntsman V2 مع المفاتيح الضوئية الخطية من الجيل الثاني من Razer، والتي تمّ تطويرها وتعديلها بناءً على اقتراحات اللاعبين والمستخدمين. وتأتي في مقدّمة هذه التحسينات إضافة مخمد صوت من السيليكون لتقليل “طقطقة” المفاتيح أثناء الاستخدام، ممّا يحسن تجربة الضغط على المفاتيح إلى حدّ كبير. وتتميز المفاتيح أيضاً بتزييت أكبر للمفاتيح والمثبّتات للحصول على تشغيل أكثر سلاسة وضوضاء أقل.

وتستخدم المفاتيح الضوئية الخطية من الجيل الثاني من Razer شعاعاً ضوئياً لتنشيط إشارة التبديل، ممّا يقضي تماماً على تأخير الارتداد، وهو التأخير المدمج تقليدياً في لوحات المفاتيح الميكانيكية لضمان إرسال إشارة الاتصال من خلال ضغطة فعلية على المفتاح. وفي غياب التأخير في الارتداد، يمكن للمفاتيح الضوئية الخطية من الجيل الثاني من Razer أن تستفيد من تقنية Razer HyperPolling لتتجاوز معدّل التردّد للوحات المفاتيح القياسية البالغ 1000 هرتز وتعزّزه بشكل فائق ليصل إلى معدّل التردّد الحقيقي البالغ 8000 هرتز. وتمنح هاتان التقنيتان عاليتا السرعة والأداء لوحة مفاتيح Huntsman V2 زمن انتقال شبه معدوم للحصول على لوحة المفاتيح المخصّصة للألعاب الأسرع والأكثر استجابة في العالم.

ترقيات، ترقيات، ترقيات

تمّت ترقية لوحة مفاتيح Huntsman V2 بناءً على الاقتراحات الواردة من اللاعبين ومجتمع الرياضات الإلكترونية على أصعدة أخرى أيضاً. فأغطية المفاتيح مزدوجة الهيكل Doubleshot PBT التي تؤمّن المزيد من المتانة ومقاومة التآكل أصبحت تتوافر بشكل قياسي مع لوحة مفاتيح Huntsman V2. وتُسهم عملية السبك التي تُستخدم في تصنيع أغطية المفاتيح، والتي تتمّ على مرحلتين، في الحصول على أغطية مفاتيح استثنائية مقاومة للبهتان، حتى بعد مئات الساعات من الاستخدام، مع ملمس نهائي مركّب لإمساك مُحكم بأطراف الأصابع وكتابة سلسة.

ولتحسين صوتيات لوحة المفاتيح، تمّت إضافة سلسلة من ميّزات تخميد الصوت من خلال الهيكل، بهدف امتصاص الأصوات والصدمات عند الضغط على المفاتيح أثناء الاستخدام. وتحافظ اللوحة العلوية المتينة المصنوعة من الألومنيوم غير اللامع على صلابة لوحة المفاتيح وأقلّ قدر من عدم الثبات، حتى في ظلّ أكثر ضربات المفاتيح شدّة. ويتلاءم مسند المعصم المريح بشكل تام مع الجزء الأمامي من لوحة مفاتيح Huntsman V2 لتوفير دعم إضافي وتخفيف الضغط أثناء الجلسات الطويلة.

وقد تمّ تزويد لوحة مفاتيح Huntsman V2 بعجلة رقمية متعدّدة الوظائف، و4 مفاتيح للوسائط قابلة للتخصيص لاستخدام واسع النطاق خارج إطار الألعاب. وتتميّز لوحة مفاتيح Huntsman V2، القابلة للبرمجة بالكامل من خلال تطبيق Razer Synapse 3، بـسبعة تأثيرات ضوئية محدّدة مسبقاً مدعومة من نظام الإضاءة Razer Chroma مع مجموعة مختارة تصل إلى 16.8 مليون لون، لإضفاء طابع شخصي بالكامل على اللوحة. ويمكن استخدام التخزين الهجين على اللوحة لحفظ الإعدادات، ووحدات الماكرو، وأنظمة الألوان للوصول إليها في أي مكان وفي أي وقت، حتى من دون الوصول إلى التخزين السحابي.

لوحة المفاتيح من دون لوحة أرقام Huntsman V2 Tenkeyless

تمّ الإعلان اليوم أيضاً عن إطلاق لوحة المفاتيح من دون لوحة أرقام Huntsman V2 Tenkeyless، الخيار الأصغر والأخف وزناً في مجموعة Huntsman V2. وتعكس لوحة مفاتيح V2 Huntsman Tenkeyless العديد من ميّزات Huntsman V2 بالحجم الكامل، لكنّها تستغني عن لوحة الأرقام، والعجلة، ومفاتيح الوسائط لصالح قابلية النقل، غير أنّها تحتفظ بالميّزات الجديدة والترقيات التي تمتاز بها لوحة مفاتيح Huntsman V2 بما في ذلك الجيل الثاني من المفاتيح الضوئية الخطية الجديدة من Razer، وتقنية HyperPolling منRazer  بمعدّل تردّد حقيقي يبلغ 8000 هرتز، وأغطية مفاتيح مزدوجة الهيكل Doubleshot PBT، وميّزات لتخميد الصوت، ومسند مريح للمعصم. وتمتاز لوحة مفاتيح Huntsman V2 Tenkeyless أيضاً بكابل USB-C قابل للفصل لسهولة الحمل عند تنقّل اللاعبين، وهي متوافقة تماماً مع تطبيق Razer Synapse 3 لتخصيص ما يصل إلى 16.8 مليون لون، وتخزين هجين على اللوحة لحفظ الإعدادات ووحدات الماكرو.

¹ المصدر: مجموعةThe NPD Group, Inc. ، خدمة تتبّع البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة، لوحات المفاتيح، لوحة المفاتيح الميكانيكية، تصميم الألعاب، استناداً إلى المبيعات بالدولار الأميركي ، يناير – يونيو 2019

حول لوحة مفاتيح RAZER HUNTSMAN V2

  • مفاتيح Razer™  الضوئية
  • عمر تشغيلي يصل إلى 100 مليون ضغطة مفتاح
  • تقنية Razer™ HyperPolling بمعدّل تردّد حقيقي يصل إلى 8000 هرتز
  • عجلة رقمية متعدّدة الوظائف مع 4 مفاتيح وسائط
  • إضاءة خلفية مدعومة من نظام الإضاءة Razer Chroma™ RGB قابلة للتخصيص مع 16.8 مليون خيار لوني
  • أغطية المفاتيح مزدوجة الهيكل Doubleshot PBT من Razer
  • مسند جلدي مريح للمعصم
  • تخزين هجين على اللوحة – يصل إلى 5 ملفات تعريف
  • مفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل مع تسجيل الماكرو السريع
  • مفتاح N-key roll-over  مع ميزة مكافحة الظلال
  • خيار وضع الألعاب
  • كابل مضفّر من الألياف
  • لوح علوي من الألومنيوم غير اللامع

لمزيد من المعلومات عن Razer Huntsman V2 ، يرجى الاطلاع هنا.

حول لوحة مفاتيح  RAZER HUNTSMAN V2 TKL

  • مفاتيح Razer™  الضوئية
  • عمر تشغيلي يصل إلى 100 مليون ضغطة مفتاح
  • تقنية Razer™ HyperPolling بمعدّل تردّد حقيقي يصل إلى 8000 هرتز
  • إضاءة خلفية مدعومة من نظام الإضاءة Razer Chroma™ RGB قابلة للتخصيص مع 16.8 مليون خيار لوني
  • أغطية المفاتيح مزدوجة الهيكل Doubleshot PBT من Razer
  • مسند جلدي مريح للمعصم
  • تخزين هجين على اللوحة – يصل إلى 5 ملفات تعريف
  • مفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل مع تسجيل الماكرو السريع
  • مفتاح N-key roll-over  مع ميزة مكافحة الظلال
  • خيار وضع الألعاب
  • كابل مضفّر من الألياف قابل للفصل
  • لوح علوي من الألومنيوم غير اللامع

لمزيد من المعلومات عن Razer Huntsman V2 Tenkeyless ، يرجى الاطلاع هنا.

الأسعار وأماكن البيع
لوحة مفاتيح Razer Huntsman V2:
189.99 دولاراً أميركياً/ 199.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)- مفاتيح باللون الأرجواني تُصدر صوتاً عند النقر
199.99 دولاراً أميركياً/ 209.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)- مفاتيح ضوئية خطية باللون الأحمر
Razer.com: 16 سبتمبر 2021
الموزّعون المعتمدون: 16 سبتمبر 2021

لوحة مفاتيح Razer Huntsman V2 Tenkeyless:
149.99 دولاراً أميركياً/159.99  يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)- مفاتيح باللون الأرجواني تُصدر صوتاً عند النقر
159.99 دولاراً أميركياً/ 169.99  يورو (سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنّعة)- مفاتيح ضوئية خطية باللون الأحمر
Razer.com: 16 سبتمبر 2021
الموزّعون المعتمدون: 16 سبتمبر 2021