ماوس Razer Basilisk الجديدة 3V: كل ما يطمح إليه اللاعب متوفر في هذه الماوس المخصصة للألعاب

العبها بطريقتك باستخدام 11 زرًا قابلة للبرمجة مع عجلة التمرير Razer ™ HyperScroll Tilt القابلة للإمالة، والمزيد من Razer Chroma ™ RGB أكثر من أي وقت مضى.

إرفين، كاليفورنيا – Razer™-العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب- (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337) أعلنت اليوم عن الماوس السلكي الجديد Razer Basilisk V3 المخصص للألعاب والمجهز بأفضل الميزات المتقدمة لتلبية المتطلبات الشخصية. فهي تتميز بالأزرار القابلة للبرمجة 10 + 1، وعجلة التمرير الذكية لتسريع التبديل بين الأوضاع، والجرعة الضخمة من إضاءة Razer Chroma ™ RGB لأن الوقت قد حان لإشعال المنافسة.

ماوس مصممة لكل شخص وتلبي احتياجات أي شخص
منذ إطلاقها أول مرة في2017م، شهدت عائلة ماوس Basilisk تحسينات مستمرة، مما أدى إلى ظهور مجموعة من ماوس الألعاب التي يمكن للاعبين تخصيصها بأنفسهم. أصبح Razer Basilisk منارة للاعبين الذين يحتاجون إلى ماوس غني بالميزات ومثالي للتخصيص وجودة الأداء.
يقول ألفين تشيوونج، النائب الأول لرئيس وحدة الملحقات في Razer: “التحسينات التي تمت على ماوس Basilisk V3 فاقت سابقاته لأنه الآن يغطي جميع الميزات التي يطمح إليها اللاعب في ماوس قابل للتخصيص وللتعديل”. “الاهتمام بالتفاصيل هو الأساس عند تلبية احتياجات اللاعبين، ومع عجلة التمرير المبتكرة الجديدة في الإصدار Basilisk V3، ارتقى المصممون بقابلية الاستخدام والتخصيص إلى المستوى الأعلى.”

الأفضل في التمرير الذكي
يمكن للاعبين الاستمتاع بالتحكم الكامل مع مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص المجهزة بها ماوس Basilisk V3 من خلال تطبيقات العتاد والبرمجيات. يتميز ماوس Basilisk V3 بعجلة الإمالة الذكية الفائقة Razer HyperScroll ليحصل المستخدم على تجربة تمرير سلسة لا تُضاهى. كما أنها تمكّن المستخدمين من التبديل تلقائياً بين الأوضاع، أو التبديل بين ثلاثة أوضاع فريدة إضافية – التمرير باللمس Tactile Scrolling، والبكرة الذكية Smart-Reel، والتمرير الحرّ التدويرFree-Spin Scrolling.

  • وضع التمرير باللمس Tactile Scrolling : للتمرير المحزز المتميز ذو الدقة العالية، وهو مثالي للتدوير السريع بين الأسلحة أو المهارات.
  • وضع البكرة الذكية Smart-Reel : يتم تفعيله عبر Razer Synapse حيث تنتقل عجلة التمرير تلقائياً من وضع اللمس إلى وضع التمرير الحرّ التدوير عند تقوم بالتمرير بسرعات عالية.
  • وضع التمرير الحرّ التدوير Free-Spin Scrolling:  للتمرير السلس العالي السرعة، وهو مثالي للتغطية الشاملة للمحتوى بسرعة أو محاكاة الأوامر المتكررة في اللعبة.

تتميز عجلة التمرير في ماوس Basilisk V3 بالتسريع الافتراضي Virtual Acceleration مما يزيد من سرعة تمرير الماوس كلما تم تدويره بسرعات أعلى فيتيح التنقل عبر المستندات والمقالات الطويلة بمعدلات فائقة. يمكن تبديل التسريع الافتراضي Virtual Acceleration من خلال Razer Synapse مما يمنح المستخدم طريقة أخرى لجعل ماوس Basilisk V3 أكثر خصوصية.

اللعب بطريقتك، كما لم تجرّبه من قبل
من خلال 10 أزرار سهلة الوصول وزر تبديل ملف تعريف واحد قابل للتخصيص أسفل الماوس، يمكن إعادة برمجة الإجراءات الأساسية السريعة مثل الضغط والتحدث وتطبيق الإشعارات ping ووحدات الماكرو والوظائف الثانوية التي يمكن إعادة برمجتها لكل زر. يمكن حفظ الملفات الشخصية والتبديل بينها بسلاسة بين البرامج، إضافة إلى ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف مجهزة للذاكرة تيسر لك اللعب بشكل صحيح في أي مكان وفي أي وقت.
تمت ترقية أداء Basilisk V3 بإضافة 11 منطقة إضاءة Razer Chroma في جميع أنحاء الماوس مع ضوء سفلي حول خطوط بدنها الخارجي لغمر الماوس بتوهج Chroma RGB الرائع بأكثر من 16.8 مليون لون وتأثيرات إضاءة لا حصر لها. مع وجود أكثر من 150 لعبة تتكامل مع Chroma حالياً، فإن الإضاءة الخاصة بها ستتزامن بذكاء وتتفاعل مع الأحداث داخل اللعبة.
وفرة من الميزات الرائعة
تم تجهيز Razer Basilisk V3 أيضًا بالمستشعر البصري Razer Focus + 26K DPI. يتميز هذا المستشعر الأكثر تقدماً ودقة عالمياً بوظائف ذكية مثل القطع غير المتماثل، مما يمنح المستخدمين القدرة على تخصيص مسافة الاستجابة عند الرفع والإنزال وفق احتياجاتهم. جرب النقرات الواضحة التي تؤدي غرضها بفضل مفاتيح Razer Optical Mouse Switches Gen-2  البصرية من الجيل الثاني بسرعة تشغيل تصل إلى 0.2 مللي ثانية، فتقضي على أي مخاطر محتملة تنشأ من النقرات المزدوجة غير المقصودة.
من خلال مزيج من ميزات ماوس Razer الجديدة المعروفة عالمياً، يأتي ماوس Basilisk V3 ليكون بمثابة ماوس الألعاب النهائي المجهز للتخصيص – بغض النظر عن اللعبة أو المهمة.للمزيد من المعلومات عن ماوسRazer Basilisk V3, انظر هنا.

حول ماوس Razer Basilisk الجديدة V3:

  • 10+1 أزرار مستقلة قابلة للبرمجة
  • عجلة إمالة رباعية الاتجاهات Razer ™ HyperScroll مع أوضاع محززة ودورانات حرة معززة إلكترونياً
  • 11 منطقة إضاءة Razer Chroma ™ مع 16.8 مليون خيارات ألوان حقيقية قابلة للتخصيص
  • تركيز حقيقي 26,000 نقطة لكل بوصة + مستشعر بصري بدقة وضوح تبلغ 99.6٪
  • حتى 650 بوصة في الثانية (IPS) / تسريع 50G
  • التخصيص المتقدم لمسافة الاستجابة عند الرفع/ الإنزال
  • مفاتيح Razer ™ Optical Mouse معادلة لمواصفات الجيل الثاني تتحمل حتى 70 مليون نقرة
  • تعديل سريع للحساسية (المراحل الافتراضية: 400/800/1600/3200/6400)
  • تصميم أورجونومي مريح لليد اليمنى مع مقابض مطاطية مصبوبة بطريقة الحقن
  • التخزين السحابي والذاكرة الهجين المدمج المدمجة (ملفات 4+1)
  • التمكين لمنصة Razer Synapse 3
  • 1.8 متر / 6 أقدام Speedflex كابل
  • الحجم التقريبي: 129 ملم / 5.1 بوصات (الطول) × 62 ملم / 2.44 بوصة (عرض القبضة) × 43 ملم / 1.70 بوصة (الارتفاع)
  • الوزن التقريبي: 101 جم (من دون الكابل)

السعر وأماكن البيع
69.99 دولار أمريكي/ 79.99 يورو حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنِّعة
Razer.com – سبتمبر 8، 2021
متوفر في جميع أنحاء العالم لدى بائعي التجزئة المشاركين – 8 سبتمبر 2021
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع هنا.