Subject: شركة AMD EPYC™ تنمو بقوة مع ثلاث منصات جديدة من مجموعة Dell EMC PowerEdge الرائدة

تنمو بقوة مع ثلاث منصات جديدة من مجموعة Dell EMC PowerEdge الرائدة

المنصات متاحة عالمياً الآن للعمل مع مراكز البيانات الحديثة بكلفة أقل بنسبة 20% عن “شبكة منطقة التخزين الافتراضية”، وأداء أعلى بنسبة 25% عن “الحوسبة عالية الأداء”

 

 

الصين، بكين – 6 فبراير 2018: أعلنت شركة AMD ورمزها في بورصة ناسداك “AMD”،اليوم، أن مجموعة المعالجات EPYC™ 7000، ستعمل في قلب ثلاث منصات PowerEdge من شركة DEL EMC ورمزها في بورصة نيويورك (DVMT). وتم تصميم خوادم Dell PowerEdge، R6415 وR7415 و R7425القابلة للتطوير بشكل كبير وأحادية ومزدوجة المداخل، من أجل تلبية متطلبات العمل التي تتطلب أداءً عالياً، والتي تشمل  “شبكة منطقة التخزين الافتراضية” (VSAN) والتطبيقات السحابية الهجينة والكثافة الافتراضية وتحليل البيانات الضخمة. وستدفع قدرات المعالج AMD EPYC أحادي المنفذ، منصة Dell EMC PowerEdge لأن تصبح كلفتها أقل بنسبة 20% عن مثيلاتها من منصات  “شبكة منطقة التخزين الافتراضية” رباعية العقدة.

وستستفيد خوادم Dell EMC PowerEdge الجديدة بشكل كامل من قدرات مجموعة معالجات AMD EPYC 7000، بأنوية تبدأ من 32 وحتى 64 وذاكرة تصل إلى 4 تيرابايت ومدى يبدأ من 12 إلى 24X من ذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايرة المباشرة، من أجل تمكين الخوادم أحادية وثنائية المنافذ، على حد سواء، لتعمل بشكل أمثل مع البيانات الضخمة وتحليلاتها. ويدعم EPYC النطاق الترددي العالي والقدرات الكثيفة لوحدات معالجة الرسومات و”مصفوفة البوابات المنطقية القابلة للبرمجة”، في منصات  Dell EMC PowerEdge وتطبيقات “الحوسبة عالية الأداء”.

وفي معرض تعليقه، قال فوريست نورود، نائب الرئيس الأول والمدير العام، قواعد البيانات وحلول الأعمال، AMD: “نستعرض بكل فخر معالجاتنا من مجموعة AMD EPYC مع أحدث إصدارات مجموعة خوادم Dell EMC 14G PowerEdge، وستوفر معالجات AMD EPYC أداءً وموثوقية عاليتين، بالإضافة إلى التهيئة المبتكرة وميزات الإدخال/الإخراج والأمان، والتي ستمكن عملاء PowerEdge من الاستمتاع بالخوادم الجديدة، وستمكن قدرات AMD EPYC أحادية المنفذ، Dell EMC، من بناء خوادم أحادية المنفذ قادرة على تلبية احتياجات عمليات العملاء، وفي الوقت نفسه الاستفادة من انخفاض الكلفة. وتشمل حافظة Dell EMC من أنظمة AMD EPYC، مجموعة كبيرة من الأعمال، بداية من الكثافة الافتراضية وتطبيقات السحابة الهجينة والتخزين المعرف بالبرامج والتصنيع بمساعدة الحاسوب أوالتصميم بمساعدة الحاسوب وأنواع الذاكرة الأخرى والتطبيقات المبنية على الإدخال/الإخراج”.