تحت الاختبار : شاشات المستقبل للاعبين من Samsung !

لقد وصل لنا احدث ما انتجتة شركة Samsung للاعبين و صناع المحتوى ، في هذا المقال سأقدم لكم نبذة بسيطة عن الإصدارات التى حصلنا عليها من الشركة لاختباراها و كتابة مراجعة تفصيلية عنها ، لكن يمكن ان نقول اننا امام شاشات رائدة فستجد مزيج مختلف من الإصدارات يلبي أحتياجاتك كمستخدم لذلك سنتعرف علي الإصدارات التى وصلت لنا اليوم معا .

Samsung Odyssey Ark 55inch 

أحدث ما انتجت شركة Samsung بحجم 55 بوصة و دقة عرض UHD مع معدل تحديث 165Hz و معدل استجابة 1ms كل هذا يتم تدعيمة بتقنيات Quantum mini led و هى احد احدث تقنيات الإضاءة من خلال اكثر من 1056 منطقة للإضاءة و سطوع يصل إلى 1000 شمعة مع تباين مقدارة 1:1M ، شاشة جديدة مدججة بكل شيء مع سماعات Dolby Atmos 2.2.2 و تقنيات Samsung TV plus ، الشاشة تملك كل شيء ! فإنتظرو تجربتنا الكاملة لها قريبا!

Samsung Odyssey G9 Neo 49inch

الإصدار الأحدث من شاشة G9 التى قمنا بمراجعتها سابقا مع تحديثات جديدة لتجعل ما كان  مبهر أكثر إبهارا لنا ، فالإصدار الجديد يأتى مع تدعيمات مختلفة بداية من تقنيات Mini Led و عدد 2048 منطقة للإضاءة مع دقة عرض DQHD و معدل تحديث 240 هرتز لتجعل الشاشة فريدة في فئتها و بالطبع معدل تباين 1:1M و سطوع يصل إلى 2000 شمعة !

Samsung Odyssey G8 Neo

الإصدار الأحدث من شاشة G7 مع تدعيمات الشركة لدقة عرض UHD و دعم 1196 منطقة للإضاءة مع تقنيات Quantum Mini-Led تجعل شاشتنا تقدم تباين للصورة غير قابل للمنافسة في هذا النطاق و اللوان مبهرة مع معدل تحديث 240 هرتز و تباين 1:1M مع سطوع يصل إلى 2000 شمعة ، هذه الشاشة تأتى لتكون التاج لهذه الفئة و لذلك انتظروها خاصة ان الفئة السعرية الخاصة بها ممتازة !.

Samsung M8 Smart

منتج جديد من سامسونج وهو شاشة تملك نظام Tizen الخاص بالتلفاز الذكي ولكن مع تدعيمات مهمة حيث تسمح الشاشة للمستخدمين بفتح الملفات المكتبية و عرض المحتوي و تحريره دون الاحتياج إلى حاسب شخصي مما يتيح تجربة مختلفة ، كل هذا يأتي مع دقة عرض UHD و معدل تحديث 60Hz مما يجعلها احد الحلول الفريدة في هذا النطاق و تقدم ح مختلف عن باقي الشاشات فيمكنك اعتبارها تلفاز او شاشة موجهة للألعاب دون مشكلة مع معدل استجابة 4ms GTG ستكون خيار جيد لأجهزة الترفية المنزلي مع الاستخدامات الذكية للشاشة !

Samsung Odyssey G3 24Inch

شاشات اللاعبين في الفئة الافتصادية ،  سيكون لدينا شاشة Samsung odyssey G3 الموجهة للفئة الأقتصادية للاعبين بمعدل تحديث 144Hz و دقة عرض 1080P مع تباين مقدارة 1:4000 و تصميم مميز للشاشة مع إمكانية الحركة في كافة الاتجاهات  ، لذلك انتظرونا في التغطية الكاملة و مراجعة تفصيلية لكل شاشة